كلية الطب تدعو خريجيها الى حفل التخرج المركزي للجامعة
 التاريخ :  6/30/2011 6:32:05 AM  , تصنيف الخبـر  كلية الطب
 كتـب بواسطـة  الاء عبد الوهاب خليل البياتي  
 عدد المشاهدات  2669

 

 

  ’’’حفلة تخرج اطباء الحاضر والمستقبل’’’



     تدعو كلية الطب / جامعة بابل طلبتها الخرجين لهذا العام 2010-2011 للمشاركة بالاحتفال المركزي للتخرج الذي تقيمه الجامعة على المسرح البابلي في منتجع بابل التاريخي ذلك يوم الاثنين الموافق 4/7/2011 الساعة السادسة مساءاً وعلى الطلبة الخرجين الحضور للكلية (( لاستلام أرواب التخرج الجامعي )) للمشاركة في أداء فعاليات الحفل التي:

 

 

 

 

 تتضمن مراسيم استعراض كراديس الطلبة المتخرجين من الكليات وحملة الأعلام العراقية وحملة أعلام الكليات وشعار الجامعة وكذلك استعراض الكوادر التدريسية في الكليات.


 

 

 

 

 

  وسيتم تكريم الخريجين الاوائل من كليات الجامعة من قبل  رئيس الجامعة 

( د. نبيل الاعرجي 

 

 

 

 

من جانبه أكد عميد الكلية الدكتور علي خير الله الشاعلي انه سيتم توفير حافلات لنقل المشاركين من الكلية إلى منتجع بابل مجانا .

 

 

 

 صور خريجي السنوات السابقة 

 

 

 

 تتقدم عمادة كلية الطب الى خريجيها وعوائلهم الكرام باطيب التهاني والتبريكات وتتمنى لهم دوام الموفقية والنجاح لخدمة العراق العظيم والعراقيين.
 

 

تحرير: مهدي السلامي