’’’حفلة تخرج اطباء الحاضر والمستقبل’’’
تدعو كلية الطب / جامعة بابل طلبتها الخرجين لهذا العام 2010-2011 للمشاركة بالاحتفال المركزي للتخرج الذي تقيمه الجامعة على المسرح البابلي في منتجع بابل التاريخي ذلك يوم الاثنين الموافق 4/7/2011 الساعة السادسة مساءاً وعلى الطلبة الخرجين الحضور للكلية (( لاستلام أرواب التخرج الجامعي )) للمشاركة في أداء فعاليات الحفل التي:
|
تتضمن مراسيم استعراض كراديس الطلبة المتخرجين من الكليات وحملة الأعلام العراقية وحملة أعلام الكليات وشعار الجامعة وكذلك استعراض الكوادر التدريسية في الكليات.
|
 |
 |
وسيتم تكريم الخريجين الاوائل من كليات الجامعة من قبل رئيس الجامعة
( د. نبيل الاعرجي ) |

|
من جانبه أكد عميد الكلية الدكتور علي خير الله الشاعلي انه سيتم توفير حافلات لنقل المشاركين من الكلية إلى منتجع بابل مجانا .
 |
صور خريجي السنوات السابقة |
 |
تتقدم عمادة كلية الطب الى خريجيها وعوائلهم الكرام باطيب التهاني والتبريكات وتتمنى لهم دوام الموفقية والنجاح لخدمة العراق العظيم والعراقيين.
تحرير: مهدي السلامي
|