الاحصاء الحيوي واستخدام نظام ال SPSS
يقيم فرع طب المجتمع في كلية الطب ورشة عمل الى كافة الفروع العلمية ومن قبل الاستاذ ( حاتم عبد اللطيف محمد صالح) حول موضوع ( الاحصاء الحيوي واستخدام نظام SPSS ) ولمدة ثلاثة ايام ( 2و 3 و 4 / تشرين الاول / 2011 ) وعلى قاعة فرع طب المجتمع ,على ان لايزيد عدد المشاركين في هذه الورشة عن ( 30 مشارك ) علما ان المشاركة مجانية .
ويرجى اعلام المشاركين بالورشة اعلاه بضرورة جلب حاسوب شخصي (لابتوب) يحتوي على نظام SPSS لغرض التدريب العملي .
|