تهنئة بمناسبة ترقية علمية لتدريسي في طب بابل
رئيس جامعة بابل الاستاذ الدكتور (عادل عباس الموسوي) يهنئ ويبارك للأستاذ الدكتور (علي حسين علوان البياتي) التدريسي في كلية الطب فرع الباطنية وزميل الكلية الامريكية للتخصص الدقيق للسكري وامراض الهرمونات لحصوله على لقب ((الاستاذية)) بعد اجتيازه الاختبارات العلمية الخاصة بالترقية وتقييم البحوث الرصينة التي خضعت للتقييم وفق مواصفات علمية حيث تم منحه الترقية وفقاً للشروط والأنظمة المعمول بها. فالف ألف مبارك متمنين له المزيد من التقدم والازدهار في خدمة طب بابل وجامعتنا الحبيبة.
بقلم:عباس مجيد