تهنئة بمناسبة ترقية علمية لتدريسي في طب بابل
رئيس جامعة بابل الاستاذ الدكتور (قحطان هادي الجبوري) يهنئ ويبارك للدكتور (محمد رضا جودي) التدريسي في كلية الطب فرع الجراحة ومعاون العميد للشؤون العلمية لحصوله على لقب ((الاستاذية)) بعد اجتيازه الاختبارات العلمية الخاصة بالترقية وتقييم البحوث الرصينة التي خضعت للتقييم وفق مواصفات علمية حيث تم منحه الترقية وفقاً للشروط والأنظمة المعمول بها. فالف ألف مبارك متمنين له المزيد من التقدم والازدهار في خدمة طب بابل وجامعتنا الحبيبة.
بقلم:عباس مجيد