زار عميد كلية الطب جامعة بابل الاستاذ الدكتور (صفاء صاحب ناجي الغزالي) والمعاون العلمي الأستاذ الدكتور (محمد رضا جودي) صباح يوم الاربعاء 14/10/2020 مستشفى الامام الصادق (ع) حيث كان في استقبالهم المعاون الفني الدكتور (ولاء الفلوجي) مدير مركز جراحة القلب. وتهدف الزيارة الى توطيد اواصر التعاون بين طب بابل ودائرة صحة بابل والتنسيق للارتقاء بالواقع التعليمي بالتعاون مع مستشفى الامام الصادق (ع) وتنظيم عمل ودوام طلبة المرحلة السادسة الذي سيبدأ يوم الخميس 15/10/2020 واستلام المكاتب الخاصة بالفروع السريرية وتوفير القاعات اللازمة لهم وذلك بناء" على الامر الوزاري باعتبار المستشفى أعلاه تعليمي. من جانبه أكد الدكتور ولاء الفلوجي دعمه المطلق للتعاون وتسهيل كل ما من شانه توفير كافة التجهيزات وفتح القاعات والمختبرات ليستفيد منها الطلبة. فيما عبر العميد عن شكره وتقديره للجهود الكبيرة التي يقوم بها مدير عام دائرة صحة بابل وانجازاته القيمة في تطوير الملاكات الطبية والمستشفيات والكوادر الصحية ودعمه المتواصل لطب بابل. من جانبه بين المعاون العلمي ان الدوام سوف يكون حسب التعليمات الوزارية وضمن تعليمات وزارة الصحة بالتقيد بشروط السلامة والتباعد بما يضمن استمرار المسيرة التعليمية.
بقلم: عباس مجيد
|