طالب من طب بابل في لقاء حصري على قناة الشرقية
حل الطالب ((محمود أحمد الدليمي)) من المرحلة السادسة في كلية الطب جامعة بابل ضيفا على برنامج ظهيرة الجمعة وتحدث عن عدد من أهم المواضيع ومنها تأليفه لكتاب بعنوان (رحلة في اسبانيا -viaje en Espa?a) لتعليم اللغة الإسبانية والذي يعد الأول من نوعه في العراق (اسباني -عربي) ويتضمن سلسلة من أهم قواعد اللغة الإسبانية والمحادثات والتعابير الشائعة في مختلف الجوانب والاماكن لتمكين القارئ ممارسة اللغة بشكل جيد، وذكر الطالب محمود الدليمي بانه اقام عدد من الورش والندوات والمؤتمرات الطبية باللغة الاسبانية عن فايروس كورونا, وبين ايضا كيف للطبيب ان يمارس هوايات أخرى مع الطب. وفي نهاية اللقاء تقدم بالشكر الي عمادة طب بابل لتقديمها الدعم الدائم له.
لمشاهده الحوار كاملا وبدقة عالية
بقلم : عباس مجيد
|