بحضور عميد كلية الطب جامعة بابل الاستاذ الدكتور (صفاء صاحب ناجي الغزالي) وإشراف رئيس فرع الطب الباطني الأستاذ الدكتور (عدي جاسم الصالحي) أدى طلبة دبلوم الايكو وطب الطوارئ الامتحان الالكتروني والذي يحصل فيه المتخرج من هذه الدراسة على شهادة اختصاص دقيق في فحص الايكو وشهادة اختصاص دبلوم طوارىء.
تعتبر هذه الدراسات من الدراسات النادرة على مستوى العراق وتنحصر في مركز طب بغداد وطب بابل فقط ,وتأتي هذه الخطوة في أطار دعم عملية التعليم الالكتروني التي تدعو لها الجامعة ووزارة التعليم العالي والبحث العلمي ومن اجل مواكبة التطور العلمي الحاصل في الجامعات الرصينة في العالم. وتم اجراء الامتحان بشكل انسيابي الأمر الذي يسهم بدعم التعليم الالكتروني في طب بابل.