اداء الامتحان النهائي العملي لطلبة دبلوم الايكو وطب الطوارئ
 التاريخ :  14/12/2020 23:26:32  , تصنيف الخبـر  كلية الطب
 كتـب بواسطـة  زينب كاظم امين عوض  
 عدد المشاهدات  301

بإشراف رئيس فرع الطب الباطني الأستاذ الدكتور (عدي جاسم الصالحي) أدى طلبة دبلوم الايكو وطب الطوارئ الامتحان عمليا" مباشرا" على الحالات المرضية في مستشفى مرجان التعليمي وبمشاركة اساتذة فرع الطب الباطني وتم اختبار الطلبة بمحموعة من الاسئلة التي تشتمل على دراسة الحالات الطارئة في الطب الباطني وكيفية التعامل معها بشكل مهني وعلمي، وجرى الامتحان بانسيابية عالية.


    


بقلم : عباس مجيد