بإشراف رئيس فرع الطب الباطني الأستاذ الدكتور (عدي جاسم الصالحي) أدى طلبة دبلوم الايكو وطب الطوارئ الامتحان عمليا" مباشرا" على الحالات المرضية في مستشفى مرجان التعليمي وبمشاركة اساتذة فرع الطب الباطني وتم اختبار الطلبة بمحموعة من الاسئلة التي تشتمل على دراسة الحالات الطارئة في الطب الباطني وكيفية التعامل معها بشكل مهني وعلمي، وجرى الامتحان بانسيابية عالية.
بقلم : عباس مجيد