استخدام العلاجات البايولوجية للامراض الروماتزمية شارك تدريسيو كلية الطب الدكتور صباح الربيعي والدكتور علي القزاز من فرع طب المفاصل والتاهيل الطبي بحضور ندوة حول( ا ستخدام العلاجا ت البايولوجية للامراض الروماتزمية) يوم 7 /4 /2011 وبحضور اعضاء جمعية المفاصل العراقية , وتم القاء المحاضرات من قبل الاستاذ سامي سلمان (استشاري الباطنية والامراض الروماتزمية ) والاستاذ المساعدالدكتور خضير البدري والاستاذ المساعد الدكتور نزار الطائي, وتمت مناقشة اخر المستجدات في استخدام هذه العقاقير وسوف يتم القاء محاضرة حول استخدام العلاجات البايولوجية للامراض الرثوية في مستشفى مرجان التعليمي يوم الخميس القادم الموافق 5 /5 /2011 من قبل الاستاذ المساعد استشاري المفاصل والتاهيل الطبي الدكتور صباح الربيعي .
|