فعاليات كلية الطب في مهرجانها الثقافي السنوي اقامت كلية الطب في شهر نيسان مهرجانها الثقافي السنوي بالتعاون مع الوحدة الرياضية والفنية وتضمن المهرجان عدة فعاليات :ففي اليوم الاول اقامت الوحدة الرياضية وبالتعاون مع الطلبة حفلة صباحية مع بطولة رماية للاساتذة والطلاب وبعد ذلك تم توزيع الهدايا على اول ثلاثة فائزين في هذه البطولة . وفي اليوم الثاني اقامت الوحدة الفنية في الكلية معرض صوري وبالتعاون مع الطلاب حيث تضمن هذا المعرض صور فوتوغرافية للامتناع عن التدخين مع معرض صوري لاعمال الكلية خلال السنوات الماضية. كذلك اقامت الوحدة الرياضية بطولة للعبة الطاولة النهائي وحملة لتزيين وتشجير الكلية حيث قامت وبالتعاون مع عمادة الكلية والطلبة بزرع (100) شتلة اشترك فيها العميد ومعاونيه والاساتذة والطلاب . وفي اليوم الثالث اقامت الكلية سفرة ترفيهية لطلاب الكلية وفي اليوم الرابع اقامت الكلية مسرحية من قبل الطلاب مع مسابقة علمية. اما في اليوم الخامس فقد اجتمع الطلاب لالتقاط صورة التخرج الخاصة بطلاب المرحلة السادسة ,وفي اليوم السادس اقامت الكلية حفلة مسائية لعوائل الطلبة بمناسبة تخرج طلاب المرحلة السادسة لهذا العام.
|