رئيس جامعة بابل يتفقد القاعات الامتحانية في كلية الطب للاطلاع على مدى توفر المستلزمات الضرورية في القاعات الامتحانية
 التاريخ :  02/06/2019 07:23:15  , تصنيف الخبـر  كلية الطب
 كتـب بواسطـة  زينب كاظم امين عوض  
 عدد المشاهدات  102

 تفقد رئيس جامعة بابل الاستاذ الدكتور (عادل الموسوي) صباح يوم الخميس 30/5/2019 القاعات الامتحانية اثناء زيارته لطب بابل للاطلاع على مدى توفر المستلزمات الضرورية في القاعات الامتحانية بما يضمن اجواء مريحة وهادئة وتأكيده على اهمية تطبيق التعليمات الامتحانية الصادرة من وزارة التعليم العالي ورئاسة الجامعة.
حيث قام رئيس الجامعة بجولة ميدانية شملت عددا من القاعات الامتحانية برفقة عميد الكلية الاستاذ الدكتور (مشتاق عبد العظيم وتوت) والمعاون العلمي الاستاذ الدكتور (مهند عباس الشلاه) ومعاون مسؤول اللجنة الامتحانية الدكتور (كاظم الحمداني) وقد اشاد بجهود الكلية في توفير اجواء امتحانيه مريحة وهادئة واتسام الاسئلة بالشمولية والوضوح وعدم تقبلها للتأويل وتغطيتها لمفردات المادة الدراسية كافة.
     

واثناء تفقده للجنة الامتحانية اطلع على نماذج من الاسئلة الامتحانية وجهاز الاستنساخ الحديث وعمل جهاز التصحيح الالكتروني واشاد بالجهود الكبيرة التي بذلتها عمادة الكلية في توفير اجواء هادئة ومريحة للتدريسين اثناء تصحيح الدفاتر الامتحانية وتدقيقها وكذلك السرعة الكبيرة التي وفرها جهاز الاستنساخ في طبع الاسئلة ورزمها. واطلع ايضا على جداول المراقبات ومدى انسجامها مع اعداد الطلبة الممتحنين في القاعة الامتحانية الواحدة وآلية تصحيح الدفاتر الامتحانية في قاعات هادئة وآمنة داخل الكلية.

بقلم : عباس مجيد