تدريسية في طب بابل تشارك في دورة الاحتراف في التعليم الالكتروني
 التاريخ :  26/08/2020 20:55:39  , تصنيف الخبـر  كلية الطب
 كتـب بواسطـة  زينب كاظم امين عوض  
 عدد المشاهدات  111

 
 تدريسية في طب بابل تشارك في دورة الاحتراف في التعليم الالكتروني
شاركت المدرس (رفلاء حلمي حامد الطائي) التدريسية في كلية الطب جامعة بابل في دورة الاحتراف في  التعليم  الالكتروني (E-learning professional training) وهي دورة اقامتها وزارة التعليم العالي والبحث العلمي بالتعاون مع منظمة IREX الامريكية، وتهدف هذه الدورة الى تدريب الكوادر التعليمية لغرض حصولهم على خبرات  في آلية التعليم الالكتروني ومن ثم الحصول على شهادة مدرب محترف تؤهله بتدريب الكوادر التعليمية من أجل تطبيق التعليم الالكتروني  بمهارات عالية وتذليل الصعوبات والمعوقات وحل اي مشكلة تواجه الاستاذ الجامعي  وتطوير المهارات باستخدام الاساليب الحديثة في التعليم الالكتروني.
واضافة الى تطوير مهارات الاستاذ الجامعي في حل اي مشكله يواجهها الطلبة في أداء الامتحان الالكتروني واستخدام المنصات التعليمية المختلفة من أجل تسهيل عملية التعلم.
وقد شاركت م. رفلاء حلمي حامد ممثلةً عن كلية الطب جامعة بابل وقد حصلت على درجة امتياز في اختبارات الدورة واستمرت فترة التدريب ثلاثة ايام في الاسبوع بواقع ثلاث ساعات في اليوم ولمدة ثلاثة أشهر.  وكانت من ضمن 22مشارك على مستوى الجامعة وجرى اليوم مراسيم تكريمهم من قبل رئيس الجامعة بكتاب شكر وتقدير وتسليمها الشهادات.

بقلم:عباس مجيد