وقفة حداد على روح المرحومة الدكتورة هديل فاضل فرهود في طب بابل
 التاريخ :  30/04/2021 02:06:04  , تصنيف الخبـر  كلية الطب
 كتـب بواسطـة  الاء عبد الوهاب خليل البياتي  
 عدد المشاهدات  222

 
أقيمت وقفة حداد على روح المرحومة الأستاذ الدكتورة ((هديل فاضل فرهود)) التي وافها الاجل اثر اصابتها بفايروس كورونا بمشاركة عمادة وتدريسي وطلبة كلية الطب جامعة بابل ، هذا وقد حضر الوقفة رئيس جامعة العميد الأستاذ الدكتور مؤيد عمران الغزالي ومدير عام دائرة صحة بابل الدكتور محمد هاشم الجعفري، من جانبه أشار عميد الكلية الاستاذ الدكتور صفاء صاحب ناجي الغزالي الى اخلاق الفقيدة العالية وعلاقتها الطيبة مع زملائها داعيا من الله العزيز ان يسكنها فسيح جناته ويلهم اهلها وذويها الصبر والسلوان.

فيما استعرض زملائها في فرع طب الاسرة والمجتمع السيرة العطرة لحياة الفقيدة المطرزة بالعطاء الإنساني والعلمي والخلق الرفيع الذي رسمت صورة مضيئة لحياة معطاءة وأثر طيب في نفوس طلبتها ومحبيها وأصدقائها. 

  

وفي الختام تم قراءة سورة الفاتحة على روح الفقيدة داعين من المولى عز وجل ان يغمدها بواسع رحمته ويسكنها فسيح جناته ويلهم اهلها وذويها الصبر والسلوان وانا لله وانا اليه راجعون.

  

وفي السياق ذاته زار العميد والوفد المرافق له عائلة الفقيدة وتم استقبالهم من قبل والدها الأستاذ الدكتور فاضل فرهود مكي لمواساتهم وقراءة سورة الفاتحة ترحما" على روحها الطاهرة.


بقلم:عباس مجيد