عمادة كلية الطب تجري المقابلة مع الطلبة الجدد
 التاريخ :  12/27/2021 8:37:42 AM  , تصنيف الخبـر  كلية الطب
 كتـب بواسطـة  زينب كاظم امين عوض  
 عدد المشاهدات  154

  
عمادة كلية الطب تجري المقابلة مع الطلبة الجدد
اجرت عمادة كلية الطب جامعة بابل مقابلة الطلبة الجدد المقبولين للعام الدراسي 2021/2022 حيث تراس عميد الكلية الأستاذ الدكتور صفاء صاحب ناجي الغزالي لجنة المقابلة وعضوية المعاون العلمي الاستاذ  الدكتور محمد رضا جودي والأستاذ الدكتورة رنا اياد غالب والاستاذ الدكتور محمد عبد كاظم عضو اللجنة العليا للاعتماد الأكاديمي والأستاذ المساعد الدكتور حسين ناجي الشمري والست ايناس عبد الخالق وممثل الطلبة علي اثير القيسي .
وابدى السيد العميد ترحيبه بالطلبة الجدد واشار الى انهم النخبة العلمية المتفوقة  وسيصبحون اطباء المستقبل ويقدمون أفضل الخدمات الطبية والصحية للمجتمع العراقي وعليهم الالتزام بالأخلاق المهنية للطب والتي هي اساس الطب.
 مبينا ان طب بابل تتميز بالرصانة العلمية ومواكبة للتطور العالمي في مجال الطب من خلال الاتفاقيات العلمية التي ابرمتها مع معظم الجامعات الاوربية وهي تسعى الى الاعتمادية الدولية لكليات الطب واعتماد نظام التعليم المدمج في تطبيقه هذا العام.
وقد ابدى الطلبة مدى رغبتهم في دراسة الطب كمهنة انسانية اولا وتقديم الخدمات الصحية للمجتمع ولوحظ خلال المقابلة بان هناك اعداد من الطلبة من سكنة محافظات اخرى اختاروا طب بابل لتميزها على كليات الطب في منطقة الفرات الاوسط للسمعة العلمية ولرصانة المناهج الدراسية وسمعة التدريسيين على الرغم من وجود كليات طب في محافظاتهم..
 

بقلم : عباس مجيد