طب بابل تنفذ مشروع ترميم وتأهيل الممرات الخارجية
 التاريخ :  12/27/2021 8:42:43 AM  , تصنيف الخبـر  كلية الطب
 كتـب بواسطـة  زينب كاظم امين عوض  
 عدد المشاهدات  326

 
 
 طب بابل تنفذ مشروع ترميم وتأهيل الممرات الخارجية
شهدت كلية الطب جامعة بابل بدء العمل بمشروع تأهيل وإدامة وتطوير الممرات والحدائق والساحات الخارجية استعدادا" لبدء العام الدراسي الجديد.
 جاء تنفيذ المشروع بتوجيه من رئيس الجامعة الاستاذ الدكتور قحطان هادي الجبوري الذي أشار الى ان طب بابل تعد اليوم احدى أهم الكليات في جامعة ومحافظة بابل، ويجب الارتقاء بهذا الصرح العلمي المهم.
من جانبه تفقد عميد الكلية الاستاذ الدكتور صفاء صاحب ناجي الغزالي والمعاون الاداري الاستاذ المساعد الدكتور كاظم جواد الحمداني اعمال الصيانة والترميم والايعاز لمسؤولة الشعبة الهندسية المهندسة وسن عبد الزهرة بإنجاز العمل خلال الفترة المحددة ووفق المواصفات المطلوبة.
وقد ابدى العميد والمعاون الاداري بعض الملاحظات المهمة التي تركزت على جمالية وشكل الممرات سعيا من عمادة الكلية للارتقاء بالبنى التحتية وفضاءاتها وأبنيتها المختلفة من خلال إعادة تأهيلها, فضلا عن تنظيف وادامة المجاري وتصريف مياه الامطار بالإضافة إلى إعادة تأهيل وترميم أسطح البناية وبعض من مرافقها وأبنيتها المختلفة.
ويهدف هذا المشروع إلى إظهار الكلية بمظهر جميل ولائق يتناسب ومكانتها العلمية وللنهوض بالواقع العلمي والعمراني وإيجاد بيئة دراسية مثالية مناسبة للطلبة.

                                                                                                                بقلم : عباس مجيد